سياسة الشحن

 

نحن نشحن فقط في الإمارات العربية المتحدة. في الوقت الحالي ، لا يتوفر شحن دولي.

نحن نسعى جاهدين لشحن طلبك في أسرع وقت ممكن. ومع ذلك ، فإن تقديرات الشحن الخاصة بنا ليست ضمانات أو وعود بشحن منتج في يوم محدد أو استلامه في غضون فترة محددة. سيعتمد مقدار الوقت الذي تستغرقه لتلقي منتج ما على المدة التي تستغرقها معالجة طلبك ومدة تسليم الجهة الناقلة لطلبك بمجرد شحنه.

المشتري هو المسؤول عن توفير عنوان التسليم الصحيح عند الشراء. إذا كانت الشحنة خاطئة بسبب خطأ من قبل المشتري ، فإن www.theartofshaving.ae ليست مسؤولة عن فقدان (جزئي) للطلب. إذا استلزم الأمر تفاصيل إضافية لإرسال الطرد ، فسيتم الاتصال بالمشتري. مما قد يؤدي إلى تأخير الشحنة.

لاسترداد أموالك مقابل سلعة معيبة أو تالفة أو غير صحيحة ، يجب إعادتها دون فتحها وفي عبوتها الأصلية ، مع جميع الملحقات ، في غضون 15 يومًا من التاريخ الذي قدمنا ​​فيه العنصر إلى الناقل لشحنه إليك.

يجب أن تكون جميع عمليات الإرجاع و الاستبدال مصرحًا بها مسبقًا من قبل خدمة العملاء وتتطلب رقم تفويض بالإرجاع. اتصل بنا على customerservice@theartofshaving,ae ، للاتصال بممثل خدمة العملاء لدينا والحصول على إذن الإرجاع (إذا كان ممكناً).

إذا فُقد الطلب أثناء الشحن أو إذا ادعى المشتري أنه لم يستلم الطلب (حتى لو ظهر ذلك في معلومات التتبع) ، فسيبدأ إجراء التحقيق في شركة النقل. من أجل الحفاظ على رضا العملاء ، www.theartofshaving.ae سيوفر حلاً مناسبًا للعملاء في أسرع وقت ممكن. عادة ، ننتظر أولاً إجراء التحقيق هذا ثم يتم إرسال منتج جديد أو استرداد سعر الشراء. يجب على كل من العميل و www.theartofshaving.ae التعاون الكامل مع الناقل.

https://theartofshaving.ae لن تتعامل أو تقدم أي خدمات أو منتجات إلى أي من بلدان مكتب مراقبة الأصول الأجنبية (OFAC) التي تفرض عقوبات وفقًا لقانون دولة الإمارات العربية المتحدة.

قد تؤدي عمليات الشحن / التسليم المتعددة إلى ترحيلات متعددة لكشف حساب حامل البطاقة الشهري.

×