إرث البوربون في الولايات المتحدة

ألهم حواسك

إن البوربون أمريكي تماما كفطيرة التفاح ، ولكن ليس عليك دائمًا صبها للاستمتاع بهذا التقليد. في حين أن أفراد المجتمع كان عليهم أن يجتمعوا في صالات السادة التقليديين أو داخل غرف المنزل للتمتع بروح الاختيار ، في هذه الأيام يمكنكم الاستمتاع به في أي مكان وفي أي شيء تقريبًا. هذا صحيح: بالنسبة للزبائن والخبراء الجدد على حد سواء ، تمتد ثقافة البوربون اليوم إلى ما وراء الكأس. لقد دخلنا في شراكة مع الفيلم الجديد Kingsman: The Golden Circle و Old Forester لنقدم لك منتجات تحمل طابع البوربون فتعزز نمط حياتك مع لمسة من الرقي اللذيذ.
1. فلتكن رائحتك كرائحة الرجال
إن الإصدار الخاص من مجموعة كينغسمان شيف المستوحى من البوربون المعتق والذي يتميز برائحة الكهرمان و البوربون سوف يستحضر على الفور انطباعات عن رجال لامعين. مع زيت ما قبل الحلاقة وكريم الحلاقة وبلسم ما بعد الحلاقة ، قد تشعر بالجرأة لتصبح أفضل إصدار عن نفسك أيضًا! في الواقع سوف يحيطك جو من السمو أينما تأخذك رحلتك.
2. لتتوهج بابتسامة وقورة
إن العناية بمظهرك الشخصي أكثر متعة مع أعواد الأسنان هذه. صُنفت هذه الأدوات الأنيقة للنظافة والتي يطلق عليها اسم بوربون 22 مع خلاصة ويسكي البوربون. تعود الخلاصة المستخدمة إلى التقاليد الأميركية في تعتيق الويسكي ببراميل من الخشب. هذا بالتأكيد شيء نبتسم له!
3. استرخ مع الإضاءة المناسبة لمزاجك:
اترك تأثير الشموع المعطرة برائحة البوربون من بوربون آند بوتس يعبق في أجواء منزلك. تم صنع هذه الشموع الأنيقة من زجاجات الخمر من معامل التقطير الأمريكية ، ولا تنبعث منها رائحة البوربون الجميلة فحسب ، بل تنبعث منها أيضًا إضاءة مريحة مثالية للأمسيات التي تقضيها في قراءة الروايات أو لتحدد الجو المناسب لعشاء رومانسي على ضوء الشموع. هتافات لذلك!
4. حسن من مظهرك الأنيق:
اعرض أسلوبك مع أزرار الكم هذه و التي تحاكي التاريخ الغني للبوربون نفسه. أزرار الأكمام ريفية مصنوعة يدويًا من براميل البوربون بحيث يكون كل زوج فريدًا من نوعه مثل نكهات البوربون التي غُرست في الأصل بالخشب. قد تكون مصافحتك أكثر قوة عندما يعلمون أنك ترتدي أفضل اكسسوارات الملابس الرجالية.
5. استمتع بطقوس الصباح
اغتنم يومك بأن تبدأه مع شراب القيقب المركز المعتق لستة أشهر في براميل البوربون قبل أن يصل إلى طبقك. وجبة الإفطار الأمريكية الأساسية هذه من بابي و كومباني هي الإضافة المثالية لإضفاء الحيوية على الفطائر في الصباح. مع روائح الفانيليا والبلوط والبوربون الراقية، لم يكن تناول الطعام حتى هذا اليوم لذيذاً أكثر. بعض الأشياء تتحسن مع تقدم العمر ، ويجب أن تكون وجبة الإفطار واحدة منها!
6. عزز وقت الشاي الخاص
ارفع كوب الشاي الخاص بك إلى المستوى التالي مع شاي البوربون الأسود من إيلموود إن. رشفة واحدة ، ستأخذك في أحلام يقظة إلى ريف كنتاكي الوعر. من المؤكد أن نكهات تلك المنطقة المميزة المخلوطة بالفانيليا والكراميل ستجدد شايك بعد الظهيرة. فقط عندما تسكب كوبًا من هذا المزيج الفريد من نوعه ، يمكنك الشعور بنكهتها المميزة اللطيفة.

Shop the products